الحياة برس - قال منسق منتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطيني معتصم قطميش، إن استعدادات وتجهيزات تجري على قدم وساق لإطلاق بطولة عربية أولى لقدامى لاعبي الزمن الجميل بكرة القدم، مسرحها ستكون في الأردن قبل نهاية العام الجاري.
وأوضح أن الفكرة تولدت من خلال المباحثات والاجتماعات بين الجسمين الفلسطيني والأردني حول اقامتها بمشاركة عربية، من خلال الحضور لقدامى تونس، والجزائر، والمغرب، وكذلك عبر زيارات قدامى فلسطين لأقطار عربية واستضافتهم واجراء لقاءات ودية.
واشار قطميش الى أن الأيام القادمة ستشهد في العاصمة الأردنية اجتماعا لمنسقي المنتخبات المشاركة، لوضع اللمسات الأخيرة على البطولة من حيث المشاركة وتسميتها وموعدها مع وضع البرنامج الأساسي واللوائح الخاصة بالبطولة، لافتا الى أنه تم الاتفاق على تأسيس هيئة عامة للبطولة تضم فلسطين، والأردن، والمغرب، وتونس، والجزائر، على يكون الباب مفتوحا امام منتخبات عربية اخرى للمشاركة ان ارادت.
وأعرب قطميش، عن شكره الكبير للواء جبريل الرجوب على دعمه الكبير في اعطاء مساحات كبيرة لقدامى اللاعبين من خلال الموافقة لمنتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطين بالسفر الى اقطار عربية وتلبية الدعوة والمشاركة في بطولات، وهو ما اعطى فضاءات أخرى على تنشيط القدامى، وهو أيضا ما قادنا الى الثقة الكبيرة في أن نكون اصحاب مبادرة لإطلاق أولى البطولات لقدامى اللاعبين في الأردن.
وأشار قطميش الى أنه عقد اجتماعا تحضيريا موسعا في الأردن برئاسة الكابتن حسونة يدج رئيس الجمعية والمشرف العام على اللجنتين، وخرج المشاركون في الاجتماع بتشكيل اللجنتين المالية والتحضيرية على أن يترأسهما منعم الفاخوري .